منتدى الحلا كله ليبيا


المواضيع الأخيرة

» [color=red]نداء من أجل السلاممممممممممممم[/color]
الجمعة سبتمبر 14, 2012 6:31 pm من طرف merna

» الى أسد الأسود
الأحد سبتمبر 09, 2012 8:01 pm من طرف merna

» القاعدة داء ووباء على الوطن العربيييييييييييييييي
الأربعاء أغسطس 29, 2012 8:24 pm من طرف سماري حلا

» الى متى النوم العميق
الإثنين أغسطس 13, 2012 10:33 pm من طرف سماري حلا

» لا للتعصب والتطرف
الأحد يوليو 29, 2012 9:14 pm من طرف merna

» أزمة سوريا
الإثنين يوليو 23, 2012 9:25 pm من طرف سماري حلا

» لاتحمل الكرة الأرضية على رأسك
الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:27 pm من طرف سماري حلا

» 6 صفات يجب أن تكون بالمرأة لكي يتزوجها الرجل
الخميس يونيو 28, 2012 12:01 pm من طرف merna

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
الأربعاء يونيو 06, 2012 4:19 am من طرف nour2000

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    اعرفو ماذا نملك

    شاطر
    avatar
    merna
    حلا ماسي

    عدد المساهمات : 357
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 21/10/2009
    العمر : 41
    الموقع : ليــبــيا

    اعرفو ماذا نملك

    مُساهمة من طرف merna في الجمعة يوليو 02, 2010 10:39 pm

    اعرفوا ماذا نملك؟==
    أخواني أخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله اوقاتكم و بعد: هل تحبون أن تعرفوا من أنتم ؟ من أنتم أيها المسلمون ، سأضعكم خلال مجموعة تصريحات قالها زعماء كبار في العالم الغربي ، اسمعوها واعرفوا من أنتم .
    = قال وزير المستعمرات الفرنسي عام اثنين وستين : وماذا أصنع إذا كان القرآن أقوى من فرنسا .
    = غلادستون رئيس وزراء بريطانيا يقول : ما دام هذا القرآن موجوداً في أيدي المسلمين فلن تستطيع أوربا السيطرة على الشرق .
    = بن غوريون قال : إن أخشى ما نخشاه أن يظهر في العالم العربي محمد جديد .
    ننتهي .
    = لورانس براون يقول : وجدنا أن الخطر الحقيقي علينا موجود في الإسلام ، وفي قدرته على التوسع والإخضاع ، وفي حيويته المدهشة .
    = هانتو وزير خارجية فرنسا سابقاً : قال لا يوجد مكان على سطح الأرض إلا واجتاز الإسلام حدوده ، وانتشر فيه ، فهو الدين الوحيد الذي يميل الناس إلى اعتناقه بشدة تفوق أي دين آخر .

    = ألبير مشاد دور يقول : من يدري ربما يعود اليوم الذي تصبح فيه بلاد الغرب تحت سيطرة المسلمين ، يهبطون إليها من السماء في الوقت المناسب .



    = يقول مسؤول في الخارجية الفرنسية عام اثنين وخمسين : إن المسلمين يملكون تراثهم الروحي الخاص بهم ، يتمتعون بحضارة تاريخية ذات أصالة ، هم جديرون أن يكونوا قواعد عالم جديد ، دون الحاجة إلى إذابة شخصيتهم الحضارية والروحية في الحضارة الغربية ، فإذا تهيأت لهم أسباب الإنتاج الصناعي في نطاقه الواسع انطلقوا في العالم يحملون تراثهم الحضاري الثمين ، وانتشروا في الأرض يزيلون منها قواعد الحضارة الغربية ، ويقذفون برسالتها إلى متاحف التاريخ .
    = مورو برجر : إن الإسلام يفزعنا عندما نراه ينتشر بيسر في قارة إفريقيا .
    = من محاضرة كان عنوانها لماذا كنا نحاول البقاء في الجزائر ، عالم فرنسي يقول : نحن نعتبر أنفسنا سور أوربا ، الذي يقف في وجه زحف إسلامي ، يقوم بها الجزائريون وأخوانهم من المسلمين عبر المتوسط ، ليستعيدوا الأندلس التي فقدوها ، وليدخلوا معنا في قلب فرنسا بمعركة ، لينتصرون فيها ، ويكتسحون أوربا الواهنة ، ويبنون ما كانوا قد عزموا عليه أثناء حروب الأمويين ، بتحويل المتوسط إلى بحيرة إسلامية ، من أجل هذا كنا نحارب في الجزائر .



    =الآن كلمة قالها لويس التاسع عشر ملك فرنسا أنقلها لكم حرفياً ، قال : لا يمكن الانتصار على المسلمين في الحرب وإنما ننتصر عليهم باتباع ما يلي :
    إشاعة الفرقة بين قادة المسلمين ، عدم تمكين البلاد العربية والإسلامية أن يقوم فيها حكم صالح ، إفساد أنظمة الحكم في البلاد الإسلامية بالرشوة ، والفساد ، والنساء ، حتى تنفصل القاعدة عن القمة ، الحيلولة دون قيام جيش مؤمن بحق وطنه عليه ، يضحي في سبيل مبادئه ، العمل على الحيلولة دون قيام وحدة عربية إسلامية في المنطقة ، العمل على قيام دولة غربية في المنطقة العربية . هذا قاله لويس التاسع عشر ملك فرنسا قبل مئات السنين .نعم أخواني يخططوا ولا نخطط...
    = ويقول الحاكم الفرنسي في الجزائر : يجب أن نزيل القرآن العربي من وجودهم ، ونقتلع اللسان العربي من ألسنتهم حتى ننتصر عليهم .
    = بكتور يقول : المسلمون يمكنهم أن ينشروا حضارتهم في العالم بنفس السرعة التي نشروها بها سابقاً بشرط واحد ، أن يرجعوا إلى الأخلاق التي كان عليها سلفهم ؛( أمانة ، صدق ، عفة ، إتقان ، تسامح ، تواضع ، إنصاف )، المسلمون يمكنهم أن ينشروا حضارتهم في العالم بنفس السرعة التي نشروها بها سابقاً بشرط أن يرجعوا إلى الأخلاق التي كان عليها حين قاموا بدورهم الأول ، إن هذا العالم الخاوي من القيم لا يستطيع الصمود أمام روح حضارتهم...
    = تومبي يقول : إن الوحدة الإسلامية نائمة لكن يجب أن نضع في حسابنا أن النائم قد يستيقظ .= يقول المستشرق الأميركي يخاطب أمريكا لتغير سياستها في الباكستان يقول : إذا أعطي المسلمون الحرية في العالم الإسلامي وعاشوا في ظل أنظمة ديمقراطية فإن الإسلام ينتصر في هذه البلاد .

    أيها الأخوة ، يقول مونتغمري : إذا وجد القائد المناسب الذي يتكلم الكلام المناسب عن الإسلام فإن من الممكن لهذا الدين أن يظهر كإحدى القوى السياسية العظمى في العالم .
    هل عرفتم من أنتم ؟ هل عرفتم سرّ هذه السياسات التي تتبع ضدنا ؟ هل عرفتم ماذا نملك ؟ هل عرفتم أي دين نحن نعتنق ؟ هل عرفتم أن ديننا أول دين في العالم ؟ هل عرفتم أن هذه الشدة في النهاية لمصلحتنا ؟ لأنها تجمعنا ، توحدنا .أخواني أحواتي :
    تمسكوا بالقرآن ، منهج الرحمن ، منهج الواحد الديان ، أقيموا حدوده ، طبقوا منهجه ، علموه أطفالكم
    معكم وحي السماء ، معكم منهج الواحد الديان ، معكم الكتاب ، كتاب القرآن الكريم ، معكم توجيهات النبي عليه الصلاة والسلام .بارك الله لي و لكم في القران العظيم و نفعني وأياكم بما فيه من الايات و الذكرالحكيم و لاتنسونا من صالح دعائكم ..أختكم ميرنا
    sunny

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 10:45 pm